تتبع الطلب

تتبع الطلب

أين طلبك؟ نحن هنا لمساعدتك.

بمجرد أن تبدأ قطعة ZALXNDRA Resort الخاصة بك رحلتها إليك، سنبقيك على اطلاع بكل خطوة على الطريق.

تتبع طلبك

  • — بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على:
    • • رقم التتبع الخاص بك
    • • اسم الناقل
    • • رابط التتبع المباشر
  • — يمكنك أيضًا تتبع طلبك في أي وقت باستخدام الرابط الموجود في بريدك الإلكتروني لتأكيد الشحن.

لم تستلم رسالة التتبع عبر البريد الإلكتروني؟

  • - تحقق من مجلد البريد العشوائي أو العروض الترويجية
  • — ثم راسلنا على البريد الإلكتروني info@zalxndra.com مع رقم طلبك — وسنساعدك على الفور

تقديرات وقت الشحن

  • الإمارات العربية المتحدة (جميع الإمارات): التوصيل في نفس اليوم أو في اليوم التالي
  • GCC: 3-7 أيام عمل
  • دوليًا: 7-14 يوم عمل
  • — قد تستغرق العناصر المخصصة أو المصنوعة حسب الطلب وقتًا أطول — سيتم إخطارك وفقًا لذلك

طلبات الكونسيرج

  • — إذا كنت تستخدم خدمة الكونسيرج الخاصة بنا، فسوف يتواصل فريقنا معك مباشرةً لترتيب:
    • • موعد تسليم خاص
    • • التسليم والتسوية شخصيًا (إن أمكن)
    • • تحديثات مباشرة عبر الواتساب أو الهاتف
  • — للحصول على دعم خدمة التوصيل، راسلنا على البريد الإلكتروني info@zalxndra.com

هل تواجه مشكلة؟

إذا أظهر رابط التتبع تأخيرًا، أو فشلًا في محاولة التسليم، أو حالة غير واضحة، فلا تتردد في التواصل معنا. سنتواصل مع شركائنا في شركات الشحن ونُبقيك على اطلاع دائم.

📩 info@zalxndra.com
📞 +971 50 201 5613