الإرجاع والاستبدال
الإرجاع والاستبدال
آخر تحديث: ٢٤ يوليو ٢٠٢٥
في ZALXNDRA ، تُصنع كل قطعة بدقة وعناية. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك، فسنبذل قصارى جهدنا لتصحيحها.
تحدد هذه السياسة حقوقك في إرجاع أو استبدال العناصر المؤهلة التي تم شراؤها من www.zalxndraresort.ae .
لأي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على info@zalxndra.com .
1. أهلية الإرجاع
يمكنك طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال 7 أيام من استلام طلبك، بشرط:
- — العنصر في حالته الأصلية
- - العنصر غير مستعمل وغير مستعمل وغير معدل
- - يتم تضمين جميع العبوات الأصلية والعلامات والشهادات (إن وجدت)
- - تقديم إثبات شراء صالح
2. العناصر التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها
العناصر التالية هي بيع نهائي وغير قابلة للإرجاع أو الاستبدال إلا إذا وصلت تالفة أو معيبة:
- - طلبات مخصصة أو شخصية
- — العناصر المنقوشة
- — قطع مصنوعة حسب الطلب
- - بطاقات الهدايا أو رصيد المتجر
- — العناصر التي تم وضع علامة عليها كبيع نهائي
3. كيفية طلب الإرجاع أو الاستبدال
لبدء عملية الإرجاع أو الاستبدال:
- — أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@zalxndra.com خلال 14 يومًا من استلام العنصر الخاص بك
- - قم بتضمين رقم طلبك، والعناصر المراد إرجاعها، وسبب الإرجاع
- - انتظر موافقتنا وتعليماتنا قبل شحن أي شيء مرة أخرى
- - بالنسبة للتبادلات، حدد عنصر الاستبدال المطلوب
4. إعادة الشحن
- — العملاء مسؤولون عن إعادة الشحن ما لم يكن المنتج معيبًا أو غير صحيح
- - نوصي باستخدام خدمة شحن قابلة للتتبع ومؤمنة
- — ZALXNDRA ليست مسؤولة عن العناصر المفقودة أو التالفة أثناء النقل العائد
5. المبالغ المستردة
بمجرد استلام مرتجعك وفحصه، سنُعلمك بحالة الموافقة. في حال الموافقة:
- - سيتم إصدار رد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك
- — تتم معالجة عمليات استرداد الأموال عادةً خلال 7 إلى 10 أيام عمل
- - رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد إلا في حالة الخطأ أو العيب
6. التبادلات
يخضع استبدال المنتجات لتوافر المخزون. في حال عدم توفر المنتج المطلوب، سنقدم لكم:
- — استرداد المبلغ
- — رصيد المتجر
- - بديل مناسب (حسب تقديرك)
7. العناصر التالفة أو المعيبة
إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو معيبًا أو غير صحيح:
- — اتصل بنا خلال 7 أيام من التسليم
- - تضمين الصور ووصفًا للمشكلة
- - سنغطي تكاليف إعادة الشحن ونقدم استبدالًا أو إصلاحًا أو استردادًا كاملاً
8. المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
- — إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد 10 أيام عمل:
- • أولاً، تحقق مع البنك أو مزود البطاقة الخاص بك
- • ثم اتصل بنا على info@zalxndra.com - نحن هنا للمساعدة
9. إرجاع الهدايا
المنتجات المُستلمة كهدية قد تكون مؤهلة للاستبدال أو الحصول على رصيد في المتجر فقط. يجب أن يُقدّم الطلب من قِبل المشتري الأصلي أو يُوثّق بإيصال الهدية.
10. اتصل بنا
زالكسندرا
📩 info@zalxndra.com